لا تقلقي .. إن الله معنا .. ! - منتديات أبعاد أدبية
 
معرفات التواصل
آخر المشاركات
ما كنت أنا سلمى ..! (الكاتـب : نوف الناصر - آخر مشاركة : خالد صالح الحربي - مشاركات : 1 - )           »          ((قيد العنا قيد ...)) (الكاتـب : زايد الشليمي - آخر مشاركة : سيرين - مشاركات : 7 - )           »          مُتنفس .. شِعري ! (الكاتـب : سعيد الموسى - آخر مشاركة : زايد الشليمي - مشاركات : 795 - )           »          [ #مَعْرِضٌ وَ تَعْلِيْقٌ ] (الكاتـب : قايـد الحربي - آخر مشاركة : زايد الشليمي - مشاركات : 8221 - )           »          [ فَضْفَضَة ] (الكاتـب : قايـد الحربي - آخر مشاركة : زايد الشليمي - مشاركات : 75200 - )           »          !!.. غــُبـــــاااار قـُـــرآآآآني ..!! ( وإنِّـي لَـعَـلًى صـَبْـرٍ عـَظـِيــِمْ ).. (الكاتـب : خالد العلي - آخر مشاركة : نوف الناصر - مشاركات : 24 - )           »          مُعْتَكَفْ .. (الكاتـب : نوف الناصر - مشاركات : 75 - )           »          العرّاب (الكاتـب : سعيد الموسى - آخر مشاركة : خالد صالح الحربي - مشاركات : 1 - )           »          أحلام الكلام (الكاتـب : وليد بن مانع - آخر مشاركة : سعيد الموسى - مشاركات : 3 - )           »          من لا يعشق ليلى (الكاتـب : د.حاتم المصري - مشاركات : 0 - )


العودة   منتديات أبعاد أدبية > المنتديات الأدبية > أبعاد النثر الأدبي

أبعاد النثر الأدبي بِالْلُغَةِ ، لا يُتَرْجِمُ أرْوَاحُنَا سِوَانَا .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-2010, 04:29 PM   #1
م.ماجد محمد
( ذُوق بنكهَة خاصَة )

الصورة الرمزية م.ماجد محمد

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 17

م.ماجد محمد غير متواجد حاليا

افتراضي لا تقلقي .. إن الله معنا .. !


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



إلى الوردة التي أتوق لزراعتها في حديقتي ، إلى الصوت الذي هبّ بأعماقي و كساني حباً ، إلى النسمة التي شردت بذهني إلى مِداد بحرها ، إلى عطركِ الذي سلبني عقلي و أصبحت مجنوناً لا يُجيد النطق بكلمات العشق و الغزل ..

إني أخاف الفقد . أخافه جداً ، و أنتِ تعلمي ذلك جيداً . و كيف لا أهابه و هو الوحيد الذي قد يُحدّ بيني وبينكِ ، و يعصف بأحلامنا اللذيذة إلى العدم ! كيف له أن يأتي بهذه البساطة و يسرق أحاديث ليلنا الطويل في وضح النهار ؟ ألا يشعر بتأنيب ضميرهِ حين يفرّق بين عاشقين صنعا حبهما من ثمرة جوز هندٍ التقطاها سوياً من شجرة العشق ، و جاهدا بغرامهما على فكّ قشرتها ليشربا سوياً من ماصّةٍ واحدة ، من حبٍ واحد احتوى قالب احتياجاتهما بسخاء ، و غرس فصل الربيع في صدر هيامهما على ضوء القمر .

لماذا يحدّق لنا من بعيد يا حبيبتي ؟ ألم يقتنع بأن الله قد جمعنا ، و خلق بيننا تفاصيل جاذبيةٍ صغيرة تليق بقُربنا ؟ ألم يقتنع بالشمس التي تدور حول فلكنا و تُنير لنا الدنيا بأسرها ؟ لماذا لا يُغمض عينيه لينام بسلام ، أو يُديرها إلى اتجاهٍ يخلو من نجمة ارتوت بأنفاسك ؟

ذلك الفقد الذي لا يُجيد قراءة الحب ، و لا يَفهم كيف يتخاطب المحبين فيما بينهم ، و لو عَلم عن اللغة التي تُتقنها شفاهنا ، و الإيماءات التي تُبرزها القلوب على جوارحنا لتراجعت خطواته إلى الخلف ، و هللّ بهذا الود و سما به إلى جِنان الفردوس ..

هو لا يُدرك التباطؤ الذي تخوضه ساعتي حين ألقاكِ ، حين تطوف أرواحنا المتماسة حول زهرةٍ ، أنتِ عطرها و سحرها و شجنها ، و معانيها الجميلة التي تُعطي للحقل زينته ، و ترسم الشذى في نسيمه الأخضر ..

هل يعلم أيَّ حبٍ أختبئ في صدورنا من برد هذا الكون ، و كم من دعوةٍ رفعناها لله بأن يحفظ ذلك الحب بحصنه ؟ فقد كان واضحاً كوضوح البدر حين يتربّع بالسماء ، و النجوم التي تستيقظ حتى مطلع الفجر ، و تنام طويلاً حين يحلُّ نهاركِ بأرضي ، و تتشبّع أوطاني بدفء صدركِ و أمان حضنكِ اللذان لا يحتويان سواي ..

هو لم يتذوق طعم حنانك ، و لم يخض في بحر إحساسك الآتي من بعيد . هو لم يقرأ دفاتركِ التي كتبتني و رسمت باسمي رياضاً يخضّرُ بعشقكِ . أحبكِ عُمراً يكفي لأن نربو في كفِّ الأماني ، و نحلّق كعصافير الجنّة التي تهدِل نُوراً و ضياءاً تحت ظلّ سحابكِ ..

لا تقلقي يا حبيبتي ..
لا تقلقي .. إن الله معنا .. !





 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

م.ماجد محمد غير متصل   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:35 PM

الآراء المنشورة في هذا المنتدى لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.