أولاريو كوزمين : غادر بعد أن كتب التاريخ! - منتديات أبعاد أدبية
 
معرفات التواصل
آخر المشاركات
Zo0o0oM (الكاتـب : حنان العصيمي - مشاركات : 202 - )           »          قرار إداري (الكاتـب : سعد سيف - آخر مشاركة : حنان العصيمي - مشاركات : 7 - )           »          "كتيّب العشّاق" (الكاتـب : إبراهيم ياسين - مشاركات : 121 - )           »          قشـرة المعدن (الكاتـب : إبراهيم عبده آل معدّي - مشاركات : 2 - )           »          مُعْتَكَفْ .. (الكاتـب : نوف الناصر - مشاركات : 95 - )           »          الغُرفــة ! (الكاتـب : نوف الناصر - مشاركات : 9 - )           »          ماذا تسمع الآن (الكاتـب : رشة عطر - آخر مشاركة : نوف الناصر - مشاركات : 396 - )           »          [ فَضْفَضَة ] (الكاتـب : قايـد الحربي - آخر مشاركة : نوف الناصر - مشاركات : 75224 - )           »          اجراس الملام!! (الكاتـب : محمد علي الثوعي - مشاركات : 2 - )           »          مِن ميّ إلى جُبران ... (الكاتـب : نازك - مشاركات : 883 - )


العودة   منتديات أبعاد أدبية > المنتديات العامة > أبعاد العام

أبعاد العام لِلْمَوَاضِيْعِ غَيْرِ الْمُصَنّفَةِ وَ الْمَنْقُوْلَةِ .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2009, 12:02 PM   #1
سرحان الزهراني
( شاعر و كاتب )

الصورة الرمزية سرحان الزهراني

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 144

سرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعةسرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعةسرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعةسرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعةسرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعةسرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعةسرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعةسرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعةسرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعةسرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعةسرحان الزهراني لديها سمعة وراء السمعة

Unhappy أولاريو كوزمين : غادر بعد أن كتب التاريخ!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أولاريو كوزمين : غادر بعد أن كتب التاريخ!



- في الحياة أمور تخنقك , تُحزِنك , تبعث لك برسالة ألم , تبكيك , تقتلك. وفي الأمل صبر , وعزمٌ جديد , وهمّةٌ واعية , وقدرٌ يأتي بالنجاح الدائم. والهلال أمل .. ووعي عالي الوضوح , وتفوّق جديد .. يريح من ينتسب له.

- لم يكُن تاريخ الوفاء والحب بحاجة لقرار إقالة , أو تعليم للإحترام , ووضع للحدود , والتغنّي في الأخير بمبدأ الوطنية. فقط كان هناك غيرة , وانتظار للحظة ربّما حانت قبل وقتها..!

- هناك أشخاص مؤثرين , لا تستطيع عندما تقرأهم أو تعيشهم أو تتعامل معهم إلا أن تبادلهم الوعي والتقدّم , وأولاريو كوزمين أحد هؤلاء الأشخاص , هذا الشخص معلّم , ومُربّي .. ليس فقط لمن يريد أن يتابع كرة قدم حقيقية , ولكن لمن يريد أن يتعلّم أيضاً كافّة أساسيّات الإحتراف الحقيقي والعمل الجاد المبني على أسس علميّة مدروسة !!

- أولاريو كوزمين وصل لدرجة تتعدّى أن يكون مدرّباً , إنّهُ الملك المهزوم! وهزيمته هذه لم تكُن نتيجة عادلة لعمله الكبير , وإنجازاته العظيمة , ووعيه المُتّقد , لقد كانت هزيمةً أشبه بالنصر , والعزّة , لقد كانت هزيمة أكبر من أن تفرح أعدائه , الباكين على أطلال الذكرى والخطط السيئة الدنيئة , الخالية من الحقيقة , والمتّشحة بالآمال السوداء.

- كنّا بحاجة لمثل هزّة كوزمين ! لنطرح الأسئلة المتكرّرة , والتي عادة لا تُعرض من خلال القنوات المطبلة للزمرة الخططية ! كنّا بحاجة لقرار إقالة كوزمين , لنعلم أن رياضتنا تسير وفق منهج علمي مدروس , وسهر دائم لخدمة الشعب من خلال هذا المجال , كنا بحاجة لمثل هذا القرار الواعي , الذي صدر من الرئاسة العامة لتعاسة الشباب !

- ربّما لا يعلم من أصدر القرار عن تبعاته! حتّى لو كان يعلم .. ما الفرق ؟! فالجاهل في نهاية الأمر يضر نفسه , والآخرين من حوله , حتّى وإن كان هناك متابعة , فالسلطة لا تعطى إلا للحكماء !

- لم يقبل كوزمين بتدريب المنتخب , ولم تقبل إدارة الهلال بذلك , ولم يقبل جمهور الهلال بذلك .. لذلك كان العقاب بهذه الطريقة , خصوصاً وأنّ القمع سياسة معروفة منذ القدم في الجزيرة العربية!

- ما زلت أريد أن أكتب , فالهلال يستحق , والإنجاز يستحق , وكوزمين والهلال والإنجاز ثلاثة وجوه لعملة واحدة!

- يقول كوزمين : من أنا حتى يتدخل الملك في عودتي ؟! وأنا أقول بأنّك يا كوزمين فجّرت الكلام المنسيّ , والأمور البائتة , والمسكوت عنه! فجّرت الأسئلة ورحلت , لم يبقى لنا سوى عريضة شكوى قديمة , مزّقها الآخر بكلمة ( عطني ... ) سيضيع الحق , لأنّ من يطالب به لا يملك سلطة , ولا يستطيع أن يطالب به.

- عيبٌ والله أن تُقرن الوطنيّة بقميص لا يساوي عشرة ريالات ! عيبٌ والله أن نتّخذ قرار يسيء لنا كسعوديّين .. عفواً هل قلت كسعوديّين ؟! ربّما لأنني تأثّرت بالأخلاق السعودية!



- هنيئاً للجبناء ... في كلّ أصقاع الأرض.



سرحان الزهراني
جدة

 

التوقيع


مطرح ما كنّا نحترء :
صار الجمر
بردان !!

سرحان الزهراني غير متصل   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 PM

الآراء المنشورة في هذا المنتدى لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.