منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - إنكِ ملاك من الجنة
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2016, 12:55 AM   #1
سامي الشريم
( كاتب )

الصورة الرمزية سامي الشريم

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 47

سامي الشريم لديها سمعة وراء السمعةسامي الشريم لديها سمعة وراء السمعةسامي الشريم لديها سمعة وراء السمعةسامي الشريم لديها سمعة وراء السمعةسامي الشريم لديها سمعة وراء السمعةسامي الشريم لديها سمعة وراء السمعةسامي الشريم لديها سمعة وراء السمعةسامي الشريم لديها سمعة وراء السمعةسامي الشريم لديها سمعة وراء السمعةسامي الشريم لديها سمعة وراء السمعةسامي الشريم لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي إنكِ ملاك من الجنة



بعد فراقك تفتق قلبي ، وأحسست أني مُقبل على مرحلة صعبة مشحونة بالكآبة والحزن والتيه ، ولم يخب إحساسي . لقد عشت بين أفراد عائلتي وحيدًا ضائعًا لا أجد ملجأ غير غرفتي ، بيد أن ألوان جدران الغرفة التي اختارتها والدتي كانت مريحة للناظرين إلا أني كنت أراها متلطخة بالسواد ولا تحرك في نفسي أي شعور جميل ، بل كنت أخرج من الغرفة وأحدق في وجوه إخوتي وأرى وجوههم مكفهرة وعابسة ولم تكن كذلك . هل الفقد يغير من أشكال أحبابنا وألوان جدران غرفنا ؟ من أين له هذه القوة الجبارة في تغيير الجميل إلى قبيح ؟!
لم أعد أطيق الجلوس معهم واتخذتُ غرفتي موطنًا . لقد اعتدتُ على سماع خطوات الشياطين بالقرب مني ، وكنت أرى ظلالهم تدخل في الجدار وتنبثق منه ، لقد شككت في نفسي أكثر من مرة وظننت أني مُصاب بهلاوس سمعية وبصرية ، ولكن ثمة شيء يؤكد أني لم أُصب بداء ، وهو أن الشياطين تولي عني مدبره إذا رأيتكِ أمامي وأحاط بكِ هالة من نور سماوي . إنكِ ملاك من الجنة تملأين غرفتي من نور الألهة وتطردين العابثين بي من الجن والشياطين .

 

سامي الشريم غير متصل   رد مع اقتباس