منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - فراغ
الموضوع: فراغ
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2016, 06:58 AM   #4
عائِشة محمد
( كاتبة )

الصورة الرمزية عائِشة محمد

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 13

عائِشة محمد جوهرة في الخامعائِشة محمد جوهرة في الخامعائِشة محمد جوهرة في الخام

افتراضي





(11)

أتساءل لما شعرت بكل هذا الصخب الشعوري و أنا أعري الجسد و النفس، أعري القلب و الرسخ، أعري الاسم و الأرض. ألم يسبق لي و إن تعريت بقدر كافي لنسيان هذا الشعور! ألم أعرى كثيراً عن كثير لا يحصى.

هكذا نموت، زرعت، و حصدت على ما يبدو. عارية المقام، عارية المكان، عارية الزمان تمامًا. عارية الوجود، عارية القلب، عارية الجلد، عارية الحس، عارية الأب، عارية الأخ، عارية الصديق، عارية الرفيق، عارية اللسان، عارية النسيان، عارية الحكم، عارية الحكايات، عارية الروح، عارية الصدر، عارية النهار، عارية الفؤاد، عارية النمو، عارية الفحشاء، عارية الابتسامة، عارية الجمال، عارية العرى و العري.

ما جاء و جال بك إلي؟ لما أنت بين أضلعي تجبرني الشعور بك. ألم تسأم بدورك عني في كل عري أشعر فيه بك؟ ألم تتوقف عن طرق بابي في حين اعتدت السلوك لداخله من غير طرق؟ ما الأمر يا هذا! ما الذي استجد في الكون و حال بك إليك على فرق و على حس و حضور مكتلف! لما تصدر كل هذا الضجيج في قدومك؟ لما كل هذا الافتكاك بحضورك!

اعتدتك، فلا تثر بدء ما قبل اعتيادي لأشعر بك جبراً و قسوة. لا تمنحني عرياً على عريٍ بك. كن عارياً عني ماض بعري بي. لا تثر هذا العراء عليك و تشعرني بك. أرجوك، كن كما الهواء لا أراك، كما الماء لا تتلون، كما السحاب عابر، كما السماء بعيد، كما الفضاء وسيع. أرجوك لا تتحامل علي بك، لا تحمل في قلبي عنك. لا تثر اعتيادي عليك، دعني بعريّ عارية عنك.






 

التوقيع



أنا تلك السيدة الطفلة،
تلك البلهاء التي تنطق بما لا تريد؛ تلك البلهاء الخرساء عما تريد.






تحاور معي: 7D50F6D8

عائِشة محمد غير متصل   رد مع اقتباس