منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - مشروع كتاب
الموضوع: مشروع كتاب
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2014, 11:27 PM   #4
عائِشة محمد
( كاتبة )

الصورة الرمزية عائِشة محمد

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 13

عائِشة محمد جوهرة في الخامعائِشة محمد جوهرة في الخامعائِشة محمد جوهرة في الخام

افتراضي


حسناً يا أصدقاء أبعاد أدبية، لمن لم تتضح له الفكرة. أنا أقوم على عمل تطوير فكرة كتاب، و بالأحرى كتب مترابطة ذا علاقة بعضها ببعض. و الأكيد أن لا رغبة لي بالتصريح عن كامل تفاصيل الفكرة بسبب تعرضي المسبق لسرقة فكرة كتاب كنت بصدد نشره : (
الفكرة بإختصار شديد عبارة عن عمل كتب ذو طابع أدبي بحت، حتى الآن الفكرة قائمة على ثلاث كتب مترابطة، لكنها لا تحمل طابع المجلدات. هي كتب قائمة بذاتها و لكن مترابطة و بصلة ببعضها بشكل ما. أحدهم نصوص أدبية و الآخر رواية و الثالث قصص قصيرة، و كل الثلاث كتب قائمة بعضها على بعض. كيف ذلك؟ هذه تكمن في جوهر الفكرة الرئيسية و التي لن أفصح عنها إلا للمنضمين للفريق تجنباً لشيء غير محتسب. النصوص، القصص، و الرواية ليست كما الطابع المتعارف عليه، أي على نحو ما هي نصوص، قصص، و رواية و لكن استنادها على جوهر الفكرة يمنحها طابعاً خاصاً و فريد. و من الوهلة الأولى في القراءة فيها تكتشف أن فكرة الكتب غريبة و جديدة. كما أفصحت مسبقاً، لم يسبق و أن طرحت الفكرة في أي وطن، كتاب.
عدد الفريق محدود، ثلاث على الأكثر لكل كتاب. ثلاث كتاب لنصوص أدبية، ثلاث قصصيين، و ثلاث روائين. و يمكن للشخص الواحد أخذ مكانين، أي للقصصيّ أن يشترك ككاتب نصوص، و الروائي يمكنه أن يشترك كقصصيّ، و هكذا. فالعدد محدود.
لذا، من يرغب في تطوير الفكرة (الفكرة حتى غير معتمدة، و قابلة للتطوير) و العمل على اصدار الكتب و لديه اللغة و الموهبة، ليقرأ الشروط أعلاه و ليتواصل إن تناسبت معه.

الدعوة عامة، و لا تستهدف فئة معينة.

 

التوقيع



أنا تلك السيدة الطفلة،
تلك البلهاء التي تنطق بما لا تريد؛ تلك البلهاء الخرساء عما تريد.






تحاور معي: 7D50F6D8

عائِشة محمد غير متصل   رد مع اقتباس