منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - [ خبرٌ و تعليقٌ ]
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2012, 12:20 AM   #11
أحمد آل زاهر
( كاتب ومصمم )

الصورة الرمزية أحمد آل زاهر

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 108

أحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعةأحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعةأحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعةأحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعةأحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعةأحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعةأحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعةأحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعةأحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعةأحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعةأحمد آل زاهر لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي رداً على أنباء عن ارتداء معتمرة لبنانية لباس الإحرام الخاص بالرجال


..
..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



..

نفا قائد أمن الحرم (في مكة المكرمة) العميد يحيى مساعد الزهراني أنباءً تحدثت عن فتاة لبنانية ارتدت لباس الإحرام المخصص للرجال وهي تؤدي مناسك العمرة، مؤكداً ان هذه الواقعة لم تحدث أساسأً نافياً صحة الصورة الملحقة بالخبر الذي انتشر سريعأً في الانترنت. من جانبه رجّح المتحدث الرسمي باسم شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبد المحسن الميمان لصحيفة "الوئام" ان الصورة المشار اليها نتاج فبركة بواسطة الـ "فوتوشوب".

ومع ذلك لا تزال مواقع التواصل الاجتماعية تتفاعل مع خبر الشابة اللبنانية التي قررت ان تؤدي مناسك العمرة، فارتدت ملابس إحرام الرجل، مما أثار جدلاً بالحرم المكي الشريف بين المصلين والمعتمرين ورجال الأمن السعودي، ومنه انتقل الى منتديات الانترنت.

وأشارت هذه المنتديات انه بعد ان انتشر خبر ارتداء الفتاة لباس الإحرام المخصص للرجال كالنار في الهشيم تجمهر حول الفتاة عدد كبير من زوار الحرم، وعمل رجال الشرطة على تفربقهم بسرعة ومن ثم جلبوا عباءة وضعوها عليها لستر عورتها. ورداً على سؤال حول هذا الأمر قالت الشابة اللبنانية انها لم تكن تعلم ان هذا اللباس مخصص للرجال فقط.

ويبدو من طريقة تفاعل المشتركين في مواقع التواصل الاجتماعي ان تعطش غالبية الناس للحصول على خبر استثنائي والعمل على الترويج له أهم بالنسبة لهم من التحقق من صحة الخبر او الالتفات الى نفيه، بل ربما يميل بعض هؤلاء الى نفي النفي والتشكيك به، أملاً بإعطاء الخبر المثير مزيداً من الحياة والإثارة.

..

..

التعليق

بيّض الله وجيهكم ..
وللأسف فإن غالبية من القراء يتأثرون بكل ما تحتويه الشبكة العنكبوتية من ( فبركات ) !

..

 

التوقيع


..

" كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ :
سُبْحَانَ اللَّهِ وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ "


..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أحمد آل زاهر غير متصل   رد مع اقتباس