منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - مقتل ابن لادن ، السؤال الساخن !
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2011, 04:48 AM   #4
بندر الصقر
( شاعر وكاتب )

الصورة الرمزية بندر الصقر

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 39

بندر الصقر لديه مستقبل باهربندر الصقر لديه مستقبل باهربندر الصقر لديه مستقبل باهربندر الصقر لديه مستقبل باهربندر الصقر لديه مستقبل باهربندر الصقر لديه مستقبل باهربندر الصقر لديه مستقبل باهربندر الصقر لديه مستقبل باهربندر الصقر لديه مستقبل باهربندر الصقر لديه مستقبل باهربندر الصقر لديه مستقبل باهر

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن جارالله المالكي مشاهدة المشاركة
الاخ بندر الصقر أشكرك على التواجد

لم نقل يوماً أن امريكا تحبنا ، أمريكا تبحث عن مصالحها ولكن يجب علينا أن نتعامل معها بمنطق المصلحه والشراكة لابمنطق الحماقة وإعطائها المبررات كي تحصل على كل ماتريدة بطريق الابتزاز ، اكثر العرب يعيشون كوابيس المؤامرة منذ كتابة بروتوكولات حكام صهيون الذي كتب خصيصاُ للتلاعب بنفسية العرب ووضعهم في حالة إنهزامية مستمرة وهذا رأي الدكتور عبدالوهاب المسيري رحمه الله ، وهو في هذا المجال ثقةُ ثبتُ عالم ُ علامه .

أي عمل سياسي لابد ان يكون ناتجاً عن ردة فعل ولو ضربنا مثال على ذلك فلنعد الى حرب حزيران عام 1967م حين أستغلت اسرائيل موقف الرئيس عبداالناصر عندما أغلق مضائق تيران بحجة أنها تخضع للسيادة المصرية كانت إسرائيل ننتظر ذلك الموقف بفارغ الصبر فوجدت -على الصعيد العسكري والدبلوماسي والدعائي - فرصةً لاتعوض لضرب مصر وأحدثت تلك النكسة العظيمة التي لازلنا نتجرع مرارتها ،، المقصود من القول أن أمريكا بالاضافة الى عدائها فأنها تستغل حماقات أبنائنا وحركيينا وبعض زعاماتنا ، فقل لي وربك لو لم يغز صدام حسين الكويت هل ستأتي أمريكا وتزرع قواعد ها بطول المنطقة وعرضها ؟؟؟؟؟؟ والمثال يسري على زعيم الجهاد الاسلامي كما يحلو لمريديه تسميته .!!!
عن أي مصلحة وشراكة تتحدث وأمريكا تستعمر الوطن العربي إستعمار ( مسيار ) يانواف !!!
لماذا لاتكن أكثر صراحة أو جرأة .. لا أعلم .. لتقول أنا سلّمناها ( الخيط والمخيط ) قبل أن يظهر بن لادن ومنذ كان يجاهد ضد الروس !!

االمؤامرة واقع نعيشه أخي العزيز ,, وفي الآية التي ذكرت في ردي الأول أصدق دليل على أن العيش مع كابوس المؤامرة مبدأ يجب أن يعتنقه كل مسلم ,,

لن أختلف معك أبدا في أن أميركا تستغل حماقاتنا لفرض المزيد من السيطرة ,, لكن بن لادن كان شوكة في خاصرتها .. لاشك عندي في ذلك ..

اقتباس:
لو لم يغز صدام حسين الكويت هل ستأتي أمريكا وتزرع قواعدها بطول المنطقة وعرضها ؟؟؟؟؟؟
أما وقد حلفتني , فنعم , ولن تعدم الوسيلة .. ماحدث من صدام كان تسريعا للأحداث لا أكثر ..

أعتذر عن إطالتي مجددا .. وكل الشكر لسعة صدرك يانواف .

 

التوقيع

.

معشوقتي ب اول زماني مع الطيش
بيت الكرم، والطيب فيها معمر

لولا الخطاوي تابعت لقمة العيش
م اقفيت عن حايل وفارقت شمر


بندر الصقر غير متصل   رد مع اقتباس