منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - استبعاد شاعر سعودي من "ليالي فبراير" ترحم على صدام حسين
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2011, 10:22 AM   #1
عبدالناصر الأسلمي
( شاعر وكاتب )

الصورة الرمزية عبدالناصر الأسلمي

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 99

عبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعةعبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعةعبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعةعبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعةعبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعةعبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعةعبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعةعبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعةعبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعةعبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعةعبدالناصر الأسلمي لديها سمعة وراء السمعة

Question استبعاد شاعر سعودي من "ليالي فبراير" ترحم على صدام حسين


الرياض - د ب أ: استبعد مسؤولون عن تنظيم مهرجان "ليالي فبراير" شاعر سعودي من المشاركة في المهرجان لأنه قال "رحم الله صدام حسين".
ونشرت الصحف الإلكترونية السعودية امس أنه تم استبعاد الشاعر السعودي نايف بن عرويل من "ليالي فبراير" الكويتية لانه قال خلال مشاركته في مسابقة"شاعر المليون" الذي يقام في الكويت في حديث عابر مع أحد أعضاء اللجنة "صدام الله يرحمه". وأثار إبعاد الشاعر السعودي ابن عرويل استياء الكثيرين من متابعي الشاعر في الكويت من هذا التصرف الغريب من لجنة المهرجان, مشيرين إلى أن مثل هذه الكلمة "لا تستوجب إبعاد شاعر أو التشكيك في محبته للكويت". بينما نقل البعض إن رئيس الأمسيات الشعرية في "ليالي فبراير" نصار الخميسان أجرى اتصالا بإذاعة "إمارات إف إم" أكد فيه أن ابن عرويل هو من اعتذر عن الأمسية, غير أن مصادر مقربة من ابن عرويل أكدت قوله "طلبوا مني أن أعتذر عن كلمة رحم الله صدام فاعتذرت عن الأمسية كاملة". ويحظى الشاعر نايف بن عرويل بقاعدة جماهيرية كبيرة في الكويت وفي الخليج بسبب ما يقدمه من قصائد تناقش قضايا المجتمع والدين الإسلامي, كما يتمتع بجماهيرية, وله قصائد حساسة تتفاعل مع الشارع الخليجي.

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

///////
twittr
abdllnaser@

عبدالناصر الأسلمي غير متصل   رد مع اقتباس