منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - [ أثر ] :
الموضوع: [ أثر ] :
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2010, 12:34 PM   #3
عبدالعزيز محمد المالكي
( شاعر )

الصورة الرمزية عبدالعزيز محمد المالكي

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 971

عبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


لم أكن أعي أن الحُب هو الهزيمة لأي رجل قانون يحاول أن يُصفد المرأة بمعتقداته ، والخوف من أي حشرة وديعة تقف على وردة عذراء ، والتشنج عند كل قُبلة محمومة ، لم أكن على درايه أن الحُب هو التعويذة التي تُهدهد بها الأمهات أطفالهن ليناموا على مخدة رحمة الله ، وحفظه . إلا بعد كُل هذه المسافة من الفراق بيننا . وأنكماشي في حيز ضيق من الحياة كتأدية واجب العيش .

لا أستطع أن أكون طبيعياً في أيام هذا العزاء الذي لا يأتيه أحد ، ولا يبكي فيه أحد ، ولا يلطم وجهه أحد ، ولا تنوح وتنتحب فيه النساء على أحد ، ولا أتذكرُ فيه أحد إلا أنتِ . وأنا المرحوم ، وأنا من يستحق أن يواسية بالعزاء في فقيده أحد .

 

التوقيع

المدعو: نشيز.!

عبدالعزيز محمد المالكي غير متصل   رد مع اقتباس