منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - [ أثر ] :
الموضوع: [ أثر ] :
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2010, 11:42 AM   #2
عبدالعزيز محمد المالكي
( شاعر )

الصورة الرمزية عبدالعزيز محمد المالكي

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 971

عبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعةعبدالعزيز محمد المالكي لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


حزين من كُل الشوارع المتأنقه بالخطوط البيضاء . حزين من كُل نبرة صوت تدعونـي للغناء مع الصمت . حزين من كُل سيجارة تنطفىء قبل أن تقتل رئتي . حزين من كُل شمعة ترقّص ظِلال الأشياء لأبتسامة حُب في آخرين ، وحزين من كُل الآخرين الذين لا يسألون ، لماذا أموت ؟!
وحزين .!
وحزين .!
وحزين .!
أعلم :
أني ترهلتُ كثيراً على البُكاء ، إلا أن الدموع تلاحقني منذُ طفولة بعيدة ، وأنتِ الكلام الغير مألوف في حديثي ، وأنا رجل فقد هويته ( أنتِ ) في مكان عام ، وختن على كُل ولادة جديدة لـِ: أي حُب طاهر ، قد يأتي بعدكِ أنتِ .
وأصبح من المنطق أن أُحطم كُل ذُرية صالحة تأتيني ببصيص أمل تُعيدني إلى الحياة بدونكِ ، وأن أعتقد بأن حتى الحُزن عليك ، حالة حُب .!

 

التوقيع

المدعو: نشيز.!

عبدالعزيز محمد المالكي غير متصل   رد مع اقتباس