منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - توقف صفحات عذب المعاني - إعلان
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2009, 02:17 PM   #1
شيخه الجابري
( شاعره وإعلامية إمارتية )

الصورة الرمزية شيخه الجابري

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 1465

شيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعةشيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعةشيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعةشيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعةشيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعةشيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعةشيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعةشيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعةشيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعةشيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعةشيخه الجابري لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي توقف صفحات عذب المعاني - إعلان



يصعب عليّ كثيرا نقل خبر مثل هذا،جد مؤلم لي،لكني مضطرة لإعلانه احتراما لقرائي ورواد صفحات عذب المعاني وأحبتها وأصدقاءها الذين واكبوا مسيرتها بعضهم في السنوات الأخيرة وبعضهم منذ أن تسلمت الملف في أوائل التسعينيات، هي حصيلة عمر مضى،احتراق أسبوعي،وارتقاب لاينتهي،وسعي لإرضاء جميع الأطراف،وإيثار للغير،واحتواء لأصوات جديدة وجدت طريقها نحو الشهرة،وسارت واثقة الخطى بلا تردد اوخوف.
أحباء في كل أرجاء الوطن العربي الحبيب،وخارجه،أبناؤنا في الخارج،بناتنا الشابات الواعدات ،المواهب الجديدة،طلاب المدارس الجامعات الكليات،طالباتها ممن لم ينفكوا يراسلونني عبر الصفحات التي أحبوها حتى اليوم.
مضطرة لإعلان هذا الخبر المؤلم والحاد بخاصة وأن رسائل القراء ومشاركاتهم العذبة مازالت حتى اللحظة تنهمر على بريدي ذاك الصندوق الخشبي المنزوي في مكان جميل في مبنى بريد العين،وهذا الذي يسمى إيميلا،المفعم بالود ،والشعر ،والحب الخالص.
لأحبتي وأصدقائي إخوتي في الله وأخواتي ممن جمعني معهم ومعهن نبل الحرف ،وصدق المقصد،وشرف المهنة،أعلن لكم من هنا من "أبعاد " توقف صفحات عذب المعاني بمجلة زهرة الخليج عن الصدور اعتبارا من 28 مارس 2009.وأعتذر لكل من أرسل مشاركات لن أتمكن من نشرها بعد اليوم.
وحتما هناك منابر كثيرة سنلتقي من خلالها بإذن الله وسأعلن عنها قريبا ،ومع عذب المعاني أيضا لكن في مكان آخر يستوعب حروفكم،ويحتضن إبداعكم بكل حرية،ومودة.




الاخوة الكرام في أبعاد أرجو تثبيت الموضوع لأهميته

 

التوقيع

.
.
اللهم احفظ وطني
دولة الإمارات العربية المتحدة


التعديل الأخير تم بواسطة شيخه الجابري ; 04-01-2009 الساعة 02:23 PM.

شيخه الجابري غير متصل   رد مع اقتباس