منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - ما تبقى من أوراق محمد الوطبان
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2009, 01:09 PM   #6
خالد صالح الحربي

شاعر و كاتب

مؤسس

عضو مجلس الإدارة

الصورة الرمزية خالد صالح الحربي

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 51634

خالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعةخالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعةخالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعةخالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعةخالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعةخالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعةخالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعةخالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعةخالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعةخالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعةخالد صالح الحربي لديها سمعة وراء السمعة

Post


الورقة رقم " 7 "





اليوم ، ودون سابق إنذار رن هاتف الجوال الرسمي ، وكان على الطرف الآخر النقيب " حسين الموسى " سكرتير " العقيد " ، وأخبرني أن " العقيد " سيزورني في شقتي مساء هذا اليوم ، وقال آمرا ً " لا تخرج من الشقة .. ولا تـُقفل هاتفك الجوال " .

ما أزال أتذكر تفاصيل لقائي الأول مع " العقيد " .. ملامحه لا تكشف لك عن عمره الحقيقي ، حتى هذه اللحظة أكتفي بالتخمين .. عمره ما بين الاربعينيات والخمسينيات. متوسط الطول ، أبيض الوجه ، له فك يخيّل لك أنه تم تركيبه لاحقا على وجهه ، صارم ، له نظرة تشعر أنها تخترقك وأن بإمكانها معرفة ما تفكر فيه ، نحيف ، له صلعة عجيبة .. كأن الزمن عبث بشعر رأسه بطريقة شيطانية لكي يسخر منه الناس ، ولكن .. من لديه الجرأة ليسخر من " العقيد " ؟.. وهو أحد الرجال الأقوياء في الوزارة ، وسأكتشف لاحقا بأنه يكاد يكون الأقوى لأنه سيّد " الجهاز " بلا منازع . أسنانه بيضاء وجميلة .. ولكن لا أذكر أن هذه الاسنان قد قدمت ولو ابتسامة واحدة تُشعرك أنها حقيقية ومريحة ، فرغم بياضها الناصع إلا أنها لا تعطيك إلا ابتسامةً صفراء.
عندما أخبرني أحد الزملاء أنه من " الجنوب " تذكرت زميلي الشهم والطيب والبسيط جداً " علي بن غرم الله الزهراني " كان من " الجنوب " أيضا .. قلت لنفسي : " من هذا الغبي الذي قال إن لأهل الجهة الواحدة نفس الملامح والطباع " .

* لستَ بحاجة لهذا التلميح عن " الجنوب " وأهله ..
ـ أقسم بالله أنني لا ألمح لأي شيء ..
* تعلم – في داخلك – أن هذه الملاحظة ستغضب البعض منك والدليل أنك أردت أن " ترقعها " بمديحك لزميلك الجنوبي " علي غرم الله الزهراني " .. أنصحك بشطب الفقرة الماضية !


في تمام العاشرة مساءً قـُرع باب شقتي ..

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خالد صالح الحربي متصل الآن   رد مع اقتباس