منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - فوضاهم العالقة بي / بك !
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2008, 02:43 PM   #1
د. منال عبدالرحمن
( كاتبة )

الصورة الرمزية د. منال عبدالرحمن

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 459

د. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


ألق .. اقرأي هذا أيتها الرقيقة .



دونَك أنا في عبث , أعترف لكِ مثلما يعترف المحكوم أخيراً بجريمة لم يرتكبها وهو في طوق المشنقة , كي يبرر لنفسه نهاية لا يريدها .

أنا أعرف أنك لن تعودي إلى هنا , كنت أعرف ذلك منذ البدء , تماماً حين كنتِ, بذكائكِ الذي يخونكِ عندما تكذبين , تقولين لي كم سيكون مستقبل علاقتنا مستقراً .. وكنتُ أبكي بتلك الدموع المراوغة ( التي لا تُرى ) مرتين : مرّةً لأنّك ستمضين ومرّة لأنك تشكّين برأسي .

وكيف حالكِ الآن؟ كم صار سُمك الغبار الذي راكمته لندن فوق وجهي؟ أمّا أنتِ فقد دخلتِ إلى عروقي وانتهى الأمر , إنّه لمن الصعب أن أشفى منكِ .

لقد كانت رسائلكِ رائعة وحادّة , حمّلني عذابكِ ولؤمكِ ثقل المسؤولية والشّعور بالذنب ةلكن ذلك لم يكن له علاقة بالاقتناع : إنني أريدك وأحبك وأشتهيكِ وأحترمكِ وأقدّس حرفك .. ولستُ اقبل تلوين ذلك بأيّ طلاء أو وضعه في صيغ التحفّظ . لا لستُ عاجزاً عن إعطاء أكثر مما أعطيت ولكنّكِ دائما - أنتِ - التي كنتِ عاجزةً عن الأخذ . *


من رسائل غسان كنفاني
إلى غادة السّمان .

 

التوقيع

و للحريّةِ الحمراءِ بابٌ
بكلِّ يدٍ مضرّجةٍ يُدَقُّ

د. منال عبدالرحمن غير متصل